استقبلت جامعة سطيف 1 - فرحات عباس، يومي 14 و15 ديسمبر الجاري، دفعة جديدة من الطلبة الدوليين الملتحقين ضمن برنامج "أدرس بالجزائر" الذي أطلقته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهدف تعزيز جاذبية الجامعات الجزائرية واستقطاب الطلبة الدوليين الراغبين في متابعة دراساتهم بالجزائر.

